تغيير كالون أبواب منازل

تغيير كالون الباب

عزيزي العميل نوفر لك خدمه تغيير كالون الباب بسعر رخيص مناسب للجميع، ومن قبل أفضل فريق من الفنيين والمهندسين المتخصصين المحترفين، اتصل بنا في أي وقت وسوف تجدنا بالخدمة.

Contents

تغيير كالون الباب

تغيير كالون الباب
تغيير كالون الباب

إن أقفال الأبواب كثيرًا ما تتعرض للتلف أو الضرر سواء كانت  الأبواب خشبية أو حديدية بسبب كثرة الاستخدام أو عدم الاستخدام بالشكل الصحيح، كما أن الأقفال لها عمر افتراضي وتتلف بمرور الزمن عليها.

لكن يمكنك أن تعتمد علينا حتى تقوم العمالة الفنية لدينا بعمل التشحيم اللازم للأقفال والمفاتيح من أجل إطالة العمر الإفتراضي لها ونساعدك على استخدامها بالطريقة الصحيحة.

أما في حالة تعطل قفل الباب بشكل نهائي، فإننا نوفر أيضًا أفضل الطرق والأساليب الصحيحة التي يتم من خلالها تغيير القفل وبأرخص اسعار تغيير قلب الكالون من خبراء تغيير كالون أبواب منازل.

تغيير قلب الكالون

إن تغيير قلب الكالون أو الكالون من اصعب عمليات تغيير قلب الكالون والتي تحتاج الي متخصص في تغيير قلب الكالون ويكون لدية الخبرة الكافية في تغيير قلب الكالون وشركتنا تضم افضل فني تغيير قلب الكالون يعلم جيدا أن الكالون يتكون من مجموعة من الأجزاء وهي كما يلي:

  • أولاً يد الباب الخارجية: وهي تتكون من قطعتين أو جزأين بجهة الباب والحائط.
  • أما الجزء الميكانيكي أو الرئيسي: فله اسم وهو الزرفيل أو الكالون، وفي الأغلب يكون على شكل مستطيل ويقوم بالربط بين القفل والأجزاء الخارجية.
  • كما يوجد القفل الإسطواني: وهو عبارة عن الجوهر الداخلي للقفل وقلب القفل أيضًا ويأخذ الشكل الإسطواني.
  • حيث تتم إدارة المفتاح من أجل فتح أو غلق الباب وفي كثير من الأحيان يكون اسمه سلندر.

فنحن لدينا أفضل فريق من المحترفين المتخصصين في تغيير قلب الكالون، وإدراك كل الأجزاء التي توجد به.

فتح ابواب منازل الرياض

تغيير كالون الباب الحديد

تغيير كالون أبواب منازل
تغيير كالون أبواب منازل

إن القيام بمهمة تغيير كالون الباب الحديد تتم من خلال فني تغيير كالون الباب الحديد المختص بتغيير كالون الباب الحديد كما يلي:

  • في البداية يتم فتح الباب ويقوم عامل تغيير كالون الباب الحديد وتغيير الكالون وشقق بتثبيته.
  • كما يتأكد عامل تغيير كالون الباب الحديد من أن القفل يكون مفتوح، وبعد ذلك يقوم بفك السلندر.
  • ثم يقوم عامل تغيير كالون الباب الحديد بفك كل البراغي التي تكون مثبته للمقبض الخاص بالباب وعلى الأطراف.
  • أيضًا يقوم عامل تغيير كالون الباب الحديد بفك العمود الإسطواني الذي يوجد بوسط القفل وهو الرابط بين الجهتين في الباب.
  • ومن ثم يقوم عامل تغيير كالون الباب الحديد بتوفير كالون بنفس مقاس القديم، لكن قبل تركيبه يقوم بالتأكد من أن إتجاه اللسان صحيح.
  • كذلك يقوم بوضع الكالون الجديد مكان الكالون القديم ويثبته باستخدام البراغي.
  • وبعد ذلك يقوم بتركيب الكالون أو السلندر ثم يقوم بتركيب مقبض الباب.

موضوعات قد تهمك : نجار بالرياض

اصلاح قلب الكالون

إن القيام بمهمة اصلاح قلب الكالون تتم باتباع مجموعة من الخطوات المحددة بالاعتماد على أفضل المتخصصين في تغيير كالون أبواب منازل واصلاح قلب الكالون بالمملكة العربية السعودية.

فعلى الأغلب يجب اتباع طريقة اصلاح قلب الكالون التي تناسب سبب العطل الذي يوجد بالكالون أو القفل، وهو من الأعطال الدائمة المنتشرة لدى الكثير من العملاء ويعانون منها باستمرار.

وفي تلك الحالة يقوم العامل الفني المختص في اصلاح قلب الكالون على الفور بفك مقبض الباب من خلال فك البراغي أو المسامير وفك المسمار الذي يثبت الكالون بشكل رئيسي من القلب.

كما يقوم غامل اصلاح قلب الكالون وتغيير كالون الباب الشقة بإخراج جزء القلب من الكالون ويقوم بوضع قلب آخر ويقوم عامل اصلاح قلب الكالون بتركيب الكالون مرة أخرى وتثبيته بالبراغي والتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح وآمن.

تغيير كالون باب الشقة

توجد مجموعة من الأدوات الهامة التي يتم من خلالها تغيير كالون أبواب منازل أو تغيير كالون الباب الشقة، وتلك الأدوات كما يلي:

  • الشينيور الكهربي.
  • والشاكوش الصغير.
  • كما يجب توفير مفك صليبه وأيضًا مفك عادي إن لم يتوافر الشنيور.

كالون باب حديد

يقوم فريق عمالة تغيير كالون باب الشقة وكالون باب حديد لدي شركة كالون باب حديد باتباع الطرق الصحيحة لتغيير كالون باب الشقة وكالون باب حديد بالاعتماد على تلك الأدوات الهامة والضرورية في تغيير كالون باب الشقة وكالون باب حديد.

تغيير قفل الباب

تغيير قفل الباب
تغيير قفل الباب

تستطيع بسهولة ويسر الحصول على خدمة تغيير قفل الباب في اسرع وقت ممكن من خلال شركة تغيير قفل الباب المميزة والتي تتمتع بالقدر الكافي من الخبرات في تغيير قفل الباب.
كما أن عمال تغيير قفل الباب في شركة تغيير قفل الباب يقومون بامام مهمة تغيير قفل الباب باسعار تغيير قفل الباب لا مثيل لها وفي المتناول.

تركيب كالون باب حديد

يمكنك تركيب كالون باب حديد بواسطة فني تركيب كالون باب حديد الذي يتميز بالخبرة والكفاءة في العمل، حيث ان فني تركيب كالون باب حديد شخص مميز للغاية وموثوق به، وبالتالي يمكنك تركيب كالون باب حديد باسعار تركيب كالون باب حديد مناسبة وفي المتناول للجميع.
تواصل الآن مع شركة تركيب كالون باب حديد وسنوافيك في الحال في وقت قياسي ونقوم بانجاز مهمة تركيب كالون باب حديد بافضل عامل تركيب كالون باب حديد,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الان

error: Content is protected !!